أرباب مقاهي وجدة يعلنون إغلاق محلاتهم إحتجاجاً على تماطل “حجيرة” !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

أعلن أرباب المقاهي بوجدة، عن إغلاق المقاهي، إحتجاجا على رئيس جماعة وجدة، لعدم تجاوبه مع مطالبهم المتعلقة بمراجعة القانون الجبائي.

وقالوا في بيان يتوفر عليه موقع rue20.com، إن لجنة تمثيلية المناطق التابعة لجمعية أرباب المقاهي بوجدة، إجتمعت رفقة أعضاء المكتب المسير يوم السبت 02 مارس الجاري بناء على توصيات الإجتماع الموسع المنعقد يوم الجمعة فاتح فبراير 2019 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشرق.

وأشارت اللجنة الى أن المجتمعون إتفقوا على تفعيل قرار إغلاق المقاهي، مبرزة إلى أنه خلص الإجتماع إلى تماطل الجهات الوصية على القطاع في تلبية ما اتفقوا عليه مع رئيس جماعة وجدة يوم 25 يناير 2019 ومع مصلحتي الجبايات المحلية والشؤون الإقتصادية يومي 29 و 30 يناير 2019 التابعة للجماعة من أجل مراجعة القرار الجبائي وتنظيم قطاع المقاهي وإدراجه نقطة ضمن جدول أعمال دورة أبريل أو في دورة إستثنائية.

وأكدت على أنه تقرر تفعيل قرار إغلاق المقاهي قبل التحصيل الجبائي لشهر أبريل 2019 في حالة عدم الإستجابة للملف المطلبي للجمعية وتفعيل النقط التي تم إدراجها من أجل تحسين جودة الخدمات ومراعاة الظرفية الاقتصادية المتأزمة التي تمر منها مدينة وجدة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد