صور/إستثمارٌ كوري لصناعة إطارات السيارات بقيمة 360 مليار يرى النور بسرعة قياسية بطنجة

0

زنقة 20. الرباط

قام اليوم الأربعاء’ وزير الصناعة والإسثتمار والتجارة والإقتصاد الرقمي ‘مولاي حفيظ العلمي’، بزيارة تفقدية لمصنع إطارات السيارات الكوري الجنوبي Hands العملاق.

المشروع الذي يعرف سرعة قياسية في التنفيذ، يروم إحداث مصنع رائد في أفريقيا لصناعة عجلات الألمنيوم عالية الجودة لشركة Hands الكورية العملاقة بمدينة ‘طنجة-تيك’.

وكانت شركة Hands الكورية الجنوبية قد شرعت في تنفيذ مشروعها الضخم بمدينة طنجة-تيك في أبريل 2018، لإحداث مصنعها الضخم لصناعة إطارات السيارات باستثمار 360 مليار سنتيم.

وبعد مرور قرابة عام واخد فقط، أصبح المصنع في آخر مراحله ليكون جاهزاً.

وكان المستثمرون الكوريون قد سبق لهم أن زاروا مدينة طنجة-TAC حيث عقدوا لقاءات مع رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري بحضور سفير كوريا الجنوبية دونكسيل بارك للاطلاع على فرص الاستثمار بالمغرب.

و بالنظر للمحفزات الاستثمارية الكبيرة لمدينة طنجة-TAC، أبدى المستثمرون الكوريون اهتماماً كبيراً بالاستثمار لإحداث مصنع لصناعة إطارات الألمنيوم بطنجة وهو المصنع الذي يرى النور اليوم لتشغيل مئات الشباب، فضلاً عن مشاريع مستقبلية أخرى.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد