درك الناظور يعتقل مروج مخدرات ويحجز كمية كبيرة من مخدر “الشيرا” !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية زايو التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أول أمس الجمعة، من توقيف شخص على متن سيارة خفيفة في جماعة حاسي بركان، وفي حوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الدرك، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت الى ضبطها وهو يحوز كمية المخدرات.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن العملية أسفرت عن حجز السيارة، و 8 كلغ من مخدر الشيرا، في حين لم تكشف عن الجهة كانت ستتسلم كمية المخدرات.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

وتواصل مصالح الدرك أبحاثها وتحرياتها، للوصول الى جميع الأشخاص المشتبه تورطهم في قضية الاتجار في المخدرات. وتندرج هذه العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بسرية زايو، والرامية الى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات، ومحاربة الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد