تفاصيل صفقة بمئات الملايين وقعها بنشماش بتواطؤ بنعزوز مع شركة لتموين مجلس المستشارين بالحلويات والبسطيلة

0

زنقة 20. الرباط

حوّل كل من حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين و عزيز بنعزوز رئيس فريق حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ الغرفة الثانية الى شبه مزرعة لهما يعبثان في ماليتها كما يشاؤون.

فبعد كشف منبر Rue20.Com كيف استطاع بنعزوز اسكات صوت جميع برلمانيي حزبه حول اختفاء الدعم المالي المقدم للفريق من مالية المجلس والمساهمات التي يقدمها البرلمانيون شهرياً للحزب، تتفجر في وجه الشخصين، فضيحة مدوية تتعلق بصفقة بمئات الملايين مع شركة وحيدة دون فتح باب حرية التنافس أمام بقية الشركات واحترام قانون الصفقات العمومية.

و فتح كل من بنشماش و بنعزوز، مجلس المستشارين لممون حفلات تحول بقدرة قادر الى شركة لنيل صفقات الغرفة الثانية بجميع أشكالها.

ومازال الغموض يسود العلاقة الغامضة بين عزيز بنعزوز رئيس فريق ‘الاصالة والمعاصرة’ بمجلس المستشارين وممون خاص شهير بحي المحيط بالرباط، يسهر على تغذية فريق الجرار.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com ان الممول المحظوظ بالغرفة الثانية والذي يمدها بالتغذية والاجهزة المكتبية والحواسيب والشاشات التلفزية يرتاد كثيرا مكتب بنعزوز ويوفر له العديد الخدمات الشخصية.

وأضافت ذات المصادر أن الممون المحظوظ جعله كل من حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين وعزيز بنعزوز مستحوذاً على كل صفقات المجلس بشكل غريب حيث تحول من متخصص في التغذية الى متخصص في التجهيزات والاتجار في المواد الالكترونية.

ذات المصادر أضافت أن جميع الفرق البرلمانية صامتة لانها تستفيد من خدمات الممون المحظوظ.

مصدرنا الموثوق كشف أن صناديق كرتونية تغادر المجلس بحوزة بنعزوز دون معرفة محتواها و وجهتها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد