شوفوا نِفاق البيجيدي. توافقٌ مع ‘البام’ و’الأحرار’ فالبرلمان والظهور أسداً من وٓرق أمام الرأي العام

0

زنقة 20. الرباط

في اللحظة التي يعلن فيها رموز حزب ‘العدالة والتنمية’ حربهم السياسية والاعلامية على حزب ‘الاصالة والمعاصرة’ واتهامه بكونه خطرٌ على الدولة من جهة، وعلى حزب ‘التجمع الوطني للاحرار’ وأمينه العام ‘عزيز أخنوش’ فان واقع الممارسة يقول عكس ما يسوق له البيجيدي أمام الرإي العام.

ويكفي هنا أن نعود للتصريح الرسمي الذي أعلنه رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، يوم الاثنين الماضي على هامش نهاية نصف الولاية التشريعية، فقد كشف المالكي أن 80 في المائة من القوانين التي صادقت عليها الغرفة الاولى خلال النصف الأول من الولاية التشريعية الحالية، حظيت بالإجماع والتوافق من لدن النواب البرلمانيين سواء كانوا في الأغلبية أو المعارضة.

وبحسب المعطيات التي حصل عليها منبر Rue20.Com فان اكثر من 100 نص قانون من بين 158 قانون تمت المصادقة عليه خلال خمس دورات تحقق فيها التصويت بالاجماع بين البام والبيجيدي والاحرار، وهو ما يؤكد إزدواجية خطاب البيجيدي الذي يكون حٓملاً وديعاً داخل البرلمان ويتحول الى أسد من ورق أمام عدسات الكاميرات وخلال لايفات زعيمه بنكيران من داخل منزله.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد