السجن ثمان سنوات لجندي متقاعد هتك عرض قاصر بالجديدة !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

ادانت غرفة الجنايات بابتدائية الجديدة، جنديا متقاعدا، بثماني سنوات سجنا نافذا، بتهمة هتك عرض قاصر، و ممارسة الجنس عليها، بمنزله.

وحسب مصادر محلية، فالجاني، قام باستدراج الضحية ذات الـ9 سنوات، الى منزله وقام بهتك عرضها، لمرات عديدة، قبل أن يكتشف الأب حقيقة الأمر، و قام بعدها برفع شكاية الى السلطات الأمنية، اتهم من خلالها جاره “العسكري’’ بممارسة الجنس على ابنته القاصر، بعدما تم استدراجها الى المنزل، مقابل دراهم معدودة، كان اخرها قطعة نقدية من فئة 10 دراهم، جعلت الأب يحاصر ابنته بأسئلة عن مصدر النقود، لتكشف له حقيقة الأمر.

اتهام خطير، أنكره المتهم البالغ من العمر 60 سنة، و اعتبر ذلك مجرد شكاية كيدية من أب الضحية، أراد من خلالها الايقاع به بعدما شاهده مرات عديدة واقفا مع رجال الشرطة، مخافة تسريب خبر اتجاره في المخدرات، و هذا ما كذبته تصريحات الضحية التي وصفت مكان وقوع الجريمة، بالتدقيق، ومعاينة رئيس فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية بالجديدة للمنزل، حيث طابقت تصريحاتها ما تمت معاينته.

ووفق هذه المعطيات، طالبت النيابة العامة بتطبيق أقصى العقوبات المنصوص عليها في القانون، ليكون عبرة لمن أراد القيام بنفس الجريمة، مع تأكيدها على أن ما قام به المتهم يفرض مواكبة نفسية وصحية للضحية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد