خاص/ إيداع المتشردة البريطانية مستشفى الأمراض العقلية بإنزكان !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

كشف مصدر خاص، عن استقبال مستشفى الأمراض العقلية بانزكان زوال اليوم الاثنين، للسائحة البريطانية، التي عاشت التشرد بمدينة طانطان، و ظهورها بالشارع حافية القدمين.

و أضاف المصدر أن السائحة البريطانية ”Harding Jeanne Victoria”، نقلت من طرف السلطات الأمنية بالعيون الى مستشفى الأمراض العقلية بمدينة انزكان، من أجل اخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة، بعدما تبين أنها تعاني من اضطرابات نفسية، و نطقها بكلمات غير مفهومة.

كما أشار ذات المصدر، الى أن السائحة الأجنبية، دخلت المغرب في اليوم الثاني من شهر فبراير الجاري، في اتجاه مدينة أكادير، لتلتقي بأصدقاء لها، قبل مغادرة المدينة نحو الأقاليم الجنوبية، يوم الجمعة الماضي، لتجد نفسها بدون مأوى بسبب نفاذ الأموال التي كانت بحوزتها، وقررت المبيت في العراء و سكن بناية مهجورة، بعد يومين ظهرت بشوارع طانطان حافية القدمين.

وتدخلت السلطات المحلية، حيث تم حجز غرفة لها بأحد فنادق المدينة، لكنها ظهرت للمرة الثانية بالشارع حافية القدمية، ليتقرر نقلها الى مستشفى الأمراض العقلية.

و من المنتظر أن تحل بمستشفى انزكان للأمراض العقلية، لجنة من القنصلية البريطانية، من أجل اعادة السائحة الى بريطانيا، بعد أن يتم تشخيص حالتها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد