العنصر يُبعدُ ‘موبديع’ ويحسم في ‘التدلاوي’ رئيساً للفريق الحركي ويُثبتُ أوزين

0

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر موثوقة لمنبر Rue20.Com أن الأمين العام لحزب ‘الحركة الشعبية’ محند العنصر يدعم بقوة تعيين النائب ‘سعيد التدلاوي’ رئيسا للفريق الحركي بمجلس النواب خلفاً للرئيس الحالي محمد مبديع المعروف باصطفافه إلى جانب تيار محمد حصاد وزير الداخلية السابق ومحمد الفاضلي نائب رئيس مجلس المستشارين السابق.

وأضافت ذات المصادر أن العنصر يتحرك في الكواليس للإطاحة بمبديع من رئاسة الفريق وتكليف برلماني المحمدية واحد أعيان حزب السنبلة بالقيام بمهامه خلال انتخابات التجديد النصفي لمسؤولي مجلس النواب التي ستجري خلال الجلسة الاولى من دورة أبريل.

في ذات السياق أكدت ذات المصادر لمنبر Rue20.Com أن النائب ‘لحسن السكوري’ ووزير الشباب والرياضة المغضوب عليها من طرف الملك محمد السادس الذي منعه من تقلد أي منصب عمومي سيحل محل ‘التدلاوي’ لرئاسة لجنة القطاعات الانتاجية، فيما سيحتفظ ‘محمد أوزين’، بمنصبه كنائب لرئيس مجلس النواب دون أن يطاله أي تغيير بفضل الدعم اللامشروط الذي يتلقاه من العنصر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد