مستشار جماعي بالخميسات يكبل نفسه بسلاسل حديدية احتجاجاً على رئيس جماعة اشترى سيارتين بـ40 مليون !

0

زنقة 20 | الرباط

يخوض المستشار الجماعي بجماعة البراشوة دائرة الرماني إقليم الخميسات أحمد السلماني ، معتصماً مفتوحاً وهو مكبل بسلاسل حديدية، منذ أيام داخل مقر الجماعة التي يترأسها حزب الأصالة و المعاصرة ، احتجاجاً على ما أسماه “استغلال النائب الأول للرئيس سيارة الجماعة في قضاء أغراضه الشخصية” بالإضافة لـ”إدراج نقطة تتعلق باقتناء سيارتين جديدتين لرئيس المجلس الجماعي من مالية الجماعة، في دورة فبراير العادية”.

و التمس المستشار المحتج من عامل إقليم الخميسات “التدخل من أجل وقف نزيف هدر مال الجماعة وذلك بسحب سيارة ذات المنفعة العامة التي يستفيد منها النائب الاول لرئيس جماعة لبراشوة”.

و أضاف أن ” النائب الاول لرئيس جماعة لبراشوة هو موظف لا ينجز مهامه ويشتغل في جماعة أيت ايشو ، ويستغل السيارة في أغراضه الشخصية رغم أنها سيارة المنفعة العامة، وتصرف عليها أموال من ميزانية الجماعة من صيانة وتأمين ووقود”.

المستشار الجماعي المنتمي لحزب الإستقلال ، استنكر ما أسماه “سوء التسيير الإداري والمالي للجماعة”، مندداً ” بتبديد مال الجماعة بأشياء لا تخدم الساكنة ولا بتنميتها خصوصا وسيتم إنفاق 40 مليون سنتيم على شراء سيارتين جديدتين، والجماعة تتخبط في مشاكل كثيرة كانعدام البنية التحتية وغياب مشاريع اجتماعية واقتصادية وانتشار البطالة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد