ريال مدريد ينتزعُ تعادلاً بطعم الفوز من قلب ‘الكامب نو’ أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس المٓلك

زنقة 20. الرباط

انتزع ريال مدريد تعادلا ثمينا من مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب 1-1 في الكلاسيكو الأول في الدور نصف النهائي، اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو في برشلونة، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم.

وأبقى مدربا الفريقين إرنستو فالفيردي والأرجنتيني سانتياغو سولاري على نجميهما الأرجنتيني ليونيل ميسي والويلزي غاريث بايل على مقاعد البدلاء، الأول بسبب إصابة كان تعرض لها السبت في المباراة ضد بلنسية في الدوري المحلي، والثاني لعودته مؤخرا من الإصابة.

ونجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل بعدما استغل بنزيمة كرة عرضية لفينيسيوس فتلاعب بالمدافع جوردي ألبا ومررها لفاسكيث الذي تابعها بيسراه أمام الفرنسي كليمان لانغلي وأسكنها على يمين الحارس تير شتيغن (6).

وتمكن برشلونة من إدراك التعادل بعدما مرر البرازيلي أرثر كرة خلف الدفاع لجوردي ألبا داخل المنطقة تدخل نافاس وقطعها فتهيأت أمام سواريز الذي سددها جانبية ارتدت من القائم الأيمن إلى مالكولم داخل المنطقة فسددها بيسراه داخل المرمى اعتقد القائد سيرجيو راموس أنها خارج المرمى فعانقت الشباك (57).

وسيكون الحسم في مباراة الإياب في 27 فبراير الحالي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، علما بأنهما سيخوضان كلاسيكو ثالث هذا العام بعدها بثلاثة أيام ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي في 2 مارس المقبل، والرابع هذا الموسم بعد الأول في ذهاب الدوري في المرحلة العاشرة على ملعب كامب نو عندما فاز الفريق الكاتالوني 5-1.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد