زنقة 20 | الرباط
بثت قناة “ميدي1تيفي” أمس السبت ، حلقةً مثيرة من برنامج “بيناتنا” ، و ذلك باستضافة مدرب رياضي ، ذكر أنه يقدم العلاج لعدة أمراض عن بعد.
و قام المدرب الرياضي “الكوتش هشام” ، في بث مباشر بربط الإتصال بمتتبعيه على صفحته “الإنستاغرام” لعلاج بعضهم ومنهم فتاة قالت أنها تعاني من “الشقيقة” و شعرت بتحسن بعد ذلك.
كما ربط ذات “المعالج” ، الإتصال عبر “الإنستاغرام” دائماً بشخص آخر قال أنه يشعر بآلام على مستوى الظهر ، ليقدم له علاجاً على المباشر بطريقة أثارت استغراب و استفهام عدد من المشاهدين.