اختلالات فاضحة تُعجّل بإعفاء مدير المستشفى الإقليمي ‘سانية الرمل’ بتطوان !

0

زنقة 20 | الرباط

أعفت وزارة الصحة ، أخيراً مدير المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان الدكتور “عبد الإله الأكرمي” ، و ذلك مباشرةً بعد زيارة قام بها وزير الصحة أنس الدكالي للجهة الإثنين.

مصادر من الوزارة نقلت أن الوزير الدكالي وقف خلال زيارته التفقدية لمرافق المركز الاستشفائي على مجموعة من الاختلالات الفاضحة، التي عجّلت بإنهاء مهام مدير المستشفى، وتعيين خلف له.

يأتي هذا بعد أيام من إعفاء الوزارة لمدير المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة من مهامه، بسبب إرتكابه أخطاء مهنية، أدت الى بروز مجموعة من الاختلالات على مستوى القطاع الصحي بالجهة.

هذا و أصدرت وزارة الصحة مؤخراً، قرارات تقضي بإعلان شغور العديد من مناصب المندوبيات الإقليمية للقطاع بمجموعة من أقاليم و عمالات المملكة بلغت 44 مندوبية إقليمية.

و همت الإعفاءات المندوبيات الإقليمية في عمالات مقاطعات الحي الحسني، سيدي البرنوصي، المحمدية، سطات، الجديدة، سيدي بنور، مكناس، مديونة، تازة، إفران، بولمان، مولاي يعقوب، الرباط، سلا، الصخيرات تمارة وسيدي سليمان.

كما شملت قرارات الإعفاء مندوبيات أقاليم سيدي قاسم، تارودانت، طنجة أصيلة، المضيق الفنيدق، شفشاون، الحسيمة، شيشاوة، اليوسفية، قلعة السراغنة، الصويرة، الرحامنة، الدريوش، بركان، تاوريرت، تنغير، ورزازات، العيون، بوجدور، السمارة، طرفاية، كلميم، أسا الزاك، سيدي إفني، طنطان، أوسرد، أزيلال، الفقيه بم صالح وخريبكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد