صور وفيديو/ تفاصيل تصفية ملياردير مغربي بـ12 رصاصة أمام فيلته بماربيا الإسبانية !

0

زنقة 20 | الرباط

تحقق الشرطة الإسبانية في مقتل رجل أعمال مغربي أول أمس الإثنين أمام مقر سكناه بمدينة “ماربيا” الساحلية قرب “ملقا” ، نتيجة حادث إطلاق النار.

مصادر إعلامية إسبانية ذكرت أن رجل الأعمال المقتول بالرصاص أمام منزله الفاخر بمنطقة “سان بيدرو ألكانتارا” ، يدعى “ماركوس ياقوت” و إسمه الحقيقي يعتقد أنه “عبد الهادي” ، يبلغ من العمر قيد حياته 49 سنة و كان مالكاً للعديد من أماكن الترفيه في المنطقة السياحية الشهيرة “بويرتو بانوس”.

  

و أضافت ذات المصادر ، أن “ماركوس” ، من أصل مغربي ولكنه يحمل الجنسية الإسبانية ، و كان رجل أعمال معروف في “ماربيا” ، حيث كان يقيم لسنوات عديدة ، و يدير العديد من المؤسسات السياحية، بما في ذلك ناديين ليليين ، فيما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أنه يملك خمسة ملاهي شهيرة في أفخم منطقة بـ”بويرتو بانوس” ، بما في ذلك “TIBU TIBU” و “Linekers”.

  

و أشارت “إيفي” ، إلى أن مجهولين ترصدوا “ماركوس” ، لدى عودته لمنزله (فيلا) حوالي الساعة الثالثة و 25 دقيقة صباح أول أمس الإثنين و أطلقوا عليه 12 رصاصة وهو داخل سيارته “البينتلي” الفارهة.

  

أحد أصدقائه ، الذي طلب عدم ذكر اسمه ، قال إن “ماركوس كان واحدا من ثلاثة شركاء تجاريين الأكثر شهرةً ببويرتو بانوس” ، فيما تقول مصادر أن تصفية رجل الأعمال المغربي قد يكون مرتبطاً بـ”مافيات المخدرات” التي أنهت مؤخراً حياة العديد من المغاربة.

https://www.youtube.com/watch?v=KCp0V2EXlYo

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد