صور/ توقيف طالب بمعبر مليلية و في حوزته أكثر من 3 آلاف قرص مخدر‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة في المعبر الحدودي الوهمي ل”باب مليلية” المغربية المحتلة بفرخانة، في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين، من توقيف شخص، حاول تهريب كمية 3855 حبة من أقراص “الريفوتريل” المخدرة، من مليلية في إتجاه الناظور.

ويأتي إحباط عملية التهريب، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الجمارك التابعة للمديرية الجهوية، والرامية الى محاربة ظاهرة التهريب، والاتجار في المؤثرات العقلية، وحماية الاقتصاد الوطني.

وذكرت مصادر جمركية لموقع rue20.com، أن عناصر الجمارك كانت تقوم بعمليات تفتيش للسيارات في معبر فرخانة، في حين أثارتها العديد من الشكوك حول سيارة فارهة من نوع “ميرسديس”، كان يقودها شاب ادعى أنه طالب ويتابع تعليمه الجامعي بجامعة محمد الأول بوجدة.

وأشارت الى مصالح الجمارك، أخضعت السيارة الى بحث دقيق، بالإضافة الى تفحصها بواسطة سكانير في ميناء بني أنصار، ليتبين أن بداخلها كميات كبيرة من الأقراص المخدرة، وهو الامر الذي أدى توقيفه وحجز السيارة المستعملة في مجال التهريب.

وقامت مصالح الجمارك بإحالة الشخص الموقوف، على فرقة الشرطة القضائية بالناظور، لمباشرة الأبحاث معه في الموضوع، والكشف عن مصدر الأقراص المهلوسة والجهة التي كانت ستتسلمها.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد