إنفراد/ماء العينين تقتني شقة فاخرة بتمارة وتُقاطع أنشطة حزبها إنتقاماً من عدم التضامن معها

0

زنقة 20. الرباط

باشرت ‘أمينة ماء العينين’ في الانتقام من قيادات حزب ‘العدالة والتنمية’ عقب رفض الأمانة العامة ادراج التضامن معها في بلاغاتها.

و أفادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن ‘ماء العينين’ صاحبة التعويضات الأكبر بالبرلمان، اقتنت شقة فاخرة جديدة بحي راقي بمدينة تمارة، مفضلةً الاعتكاف به مُقاطعةً الدورة التكوينية لشعبك ‘العدل والتشريع’ بفريق ‘العدالة والتنمية’ بمحلس النواب.

ذات المصادر المقربة من ‘ماء العينين’ كشفت لمنبرنا، أنها شرعت في الانتقام من عدم تضامن حزبها معها عقب موجة النقد اللاذع الذي تعرضت له على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب صورها بدون حجاب بشوارع باريس.

وتضيف مصادرنا، أن برلمانية ‘مولان روج’ التي تحصل شهرياً على تعويضات تزيد عن 7 ملايين، قاطعت الدورة التكوينية لشعبة العدل والتشريع بفريق ‘العدالة والتنمية’ بمجلس النواب والتي تتزعم قيادتها الى جانب ‘بثينة القاروري’ زوجة ‘عبد العلي حمي الدين’ المتابع جنائياً بتهمة المساهمة في قتل الطالب اليساري بنعيسى ايت الجيد.

وغابت ‘ماء العينين’ عن الخلوة التي عقدها برلمانيو ‘البيجيدي’ لمدة ثلاثة أيام.

واوردت مصادر منبر Rue20.Com أن ‘ماء العينين’ اعتكفت بيتها الجديد الذي اشترته بتمارة مفضلة الخلوة بمنزلها على حضور نشاط حزبي لبرلمانيي لجنة العدل والتشريع للمصادقة على وضع البرنامج السنوي للشعبة، وتقديم عرض حول إصلاح الوظيفة العمومية والاتفاق على الاليات الرقابية الممكنة خلال ما تبقى من الولاية الحكومية، بالاضافة الى المصادقة على مقترح قانون بتعديل بعض مواد قانون الحالة المدنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد