البوقرعي يُفجرُ فضيحة إقتناء ‘العثماني’ لفيلا خارج القانون ودون رقابة مالية الدولة

0

زنقة 20. الرباط

فجر ‘خالد البوقرعي’ الشهير بلقب صاحب ‘التعويضات الأربع’ براتب شهري يتجاوز 6 ملايين، فضيحة مدوية دون أن يعلم، حينما كشف أن رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني’ اقتنى الفيلا التي يقطن بها بأرقى حي بمدينة سلا بجوار فيلا الشيخ الراحل ‘ياسين’ بطرق غير قانونية وخارج مراقبة مالية الدولة.

ويبدو أن ‘خالد بوقرعي’ الذي يحصل على تعويضات بصفته محاسباً لمجلس النواب وبرلماني عن ‘العدالة والتنمية’ و ‘نائب رئيس جهة فاس مكناس والمسؤول الجهوي عن الحزب الاسلامي بنفس الجهة، مسي خلال دفاعه عن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني انه يفجر قنبلة قانونية من العيار الثقيل.

وكشف ‘البوقرعي’ اليوم السبت خلال اللقاء الجهوي لشبيبة ‘العدالة والتنمية’ بمولاي يعقوب أن رئيس الحكومة اشترى فيلته الموجودة بحي السلام بالقرب من فيلا الراحل عبد السلام ياسين زعيم جماعة العدل والاحسان تمت بنظام “دارت”.

ولم ينتبه البرلمني المعروف بجمعه للتعويضات الأربع من كل الجهات أن ما يقوم به أعضاء حزب ‘العدالة والتنمية’ بسلا من تأسيس جمعية وتكليفها بجمع الاموال وتوزيعها على المستفيدين هو أمر غير قانوني وهي عمليات مالية عشوائية لشراء الاسهم بين المشتركين دون علم المصالح المالية للدولة ودون دفع اي سنتيم من الضرائب للدولة.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن عدد كبير من برلمانيي ووزراء البيجيدي استفادوا عبر عملية ‘دارت’ التي تضم اكثر من 100 مشترك بينهم وزراء وبرلمانيين و قيادات دعوية بحركة ‘التوحيد والاصلاح’، من شراء محلات تجارية وسكنية وبناء اقامات سكنية خارج رقابة الدولة ودون أداء الواجبات القانونية تجاه الذولة.

وبالرغم من أن السلطات على علم بهاته الخروقات الا انها لا تحرك أي ساكن.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد