ارتفاع ضحايا حادثة سير ‘تافوغالت’ ببركان إلى 3 قتلى !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

لقي 3 أشخاص مصرعهم، أمس الخميس، في حادثتي سير مروعتين شهدهما إقليم بركان، فيما أصيب 5 آخرين بجروح بإقليم الناظور، اثنان حالتهما متفاوتة الخطورة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن شخصين فارقا الحياة بمنعرجات موصوفة ب”الخطيرة” بجماعة تافوغالت بإقليم بركان، كان على متن شاحنة، وأن أحد الراجلين وافته المنية على بعد أمتار من مدينة أحفير بعد أن دهسته سيارة أجرة من الصنف الأول.

ووفق ما كشفت عنه مصادر rue20.com، فان حادثة سير وقعت بجماعة البركانيين بإقليم الناظور، نتيجة إصطدام سيارتين، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بجروح، اثنان حالتهما موصوفة ب”الخطيرة”.

وإستنفرت حوادث السير المميتة التي شهدتها مدن جهة الشرق، مصالح الدرك الملكي والسلطات التي انتقلت الى أماكن الحوادث، وعاينت جثث الضحايا وفتحت تحقيقات في الموضوع لتحديد ملابسات حوادث السير.

وبدورها، إنتقلت على وجه السرعة عناصر الوقاية المدنية الى مكان وقوع حوادث السير، إذ قامت بنقل جثث الضحايا الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الدراق ببركان، ونقل المصابين الى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب ما قالته مصادر مطلعة، فان الحادثة الأولى وقعت نتيجة فقدان سائق الشاحنة السيطرة على المقود، والثانية بفعل السرعة المفرطة وعدم الانتباه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد