بنكيران يدافع عن الحريات الفردية : الشذوذ ماشي شغلي والزنا خص يكونو أربعة شهود !

0

زنقة 20 | الرباط

دافع عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية بقوة عن الحريات الفردية ومنها العلاقات الجنسية الرضائية و المثلية الجنسية.

و قال بنكيران في كلمة له بثت مساء يومه الأحد على الفايسبوك ، تعليقاً على الضجة التي أثارتها صور القيادية في الحزب “أمينة ماء العينين” و علاقة ذلك بالحريات الفردية، أن “الشذوذ ماشي شغلي لي بغا يمارسو ماشي شغلي .. و لا تمشي مرا مع راجل و لا يمشي بوكليب لكحل و لكن لي ماشي مسموح به هو المجاهرة بالمعصية”.

و اعتبر بنكيران ، أن “الإسلام لا يعاقب على المعصية بل يعاقب على المجاهرة بالمعصية و لهذا الإسلام لا يمكن أن يعاقب الزاني إلا إذا رأوه 4 شهود عدول غير معروفين بالكذب و لا يكفي أن يكونوا قد رأوا رجل و امرأة خارجين من منزل أو فندق حتا مايمكنش دوز الخيط بيناتهم”.

و زاد بالقول : ” واخا دخلى على شي واحد و تلقاهوم بجوج عريانين ما كافيش باش تقيم عليهوم الحد بمعنى أن الإسلام يحمي الحرية الشخصية”.

بنكيران دافع عن الأبناء الذين يولدون بطريقة غير شرعية ، حيث قال : ” هم أولاد برئاء و خاص المجتمع يتعامل معهم بكل احترام و تقدير و حبذا يبقاو عند أمهاتهم و أنا لا أرى مانعاً في مساعدة الدولة لهم كما تفعل مع الأرامل .. لي عطا الله هو هادا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد