بنعبد الله يُوافق لجريدة حزبه لمهاجمة ‘أخنوش’ بعد إشادة المٓلك بنجاح الفلاحة المغربية

0

زنقة 20. الرباط

عمدت صحافة ‘نبيل بنعبد الله’ الى سياسة تقطار الشمع على الحليف الحكومي ‘عزيز اخنوش’، من خلال مهاجمة الفلاحة التي أشاد المٓلك بنجاحها، بل إعتبرها مثالاً يحتدى لبقية القطاعات الحكومية.

و لازال حزب ‘التقدم والاشتراكية’ يبحث عن طريقة للنيل من حليفه في الاغلبية البرلمانية والتحالف الحكومي، واختار نبيل بنعبد الامين العام لحزب الكتاب جلد الاحرار ورئيسهم عزيز اخنوش من باب الصحافة الحزبية.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com ان بنعبد الله وافق على تخصيص ملف من ست صفحات بجريدة بيان اليوم الصادرة غدا الاثنين لتوجيه انتقادات لاذعة الى قطاع الحبوب وفشل المخطط الاخضر في تأمين الامن الغذائي للمغاربة، في الوقت الذي حقق المغرب السنة الماضية رقماً قياسياً في الانتاج فاق كل البلدان العربية و الافريقية.

ووفق مواد الملف المعد بعناية لمهاجمة اخنوش ورد الاعتبار لمولاي اسماعيل العلوي وزير الفلاحة السابق فقد انتقد اعلام الحزب الشيوعي السابق، استراتيجية تخزين القمح معتبرا انه يتم في اجواء سيئة وتلاعب بالارقام واعتبر لسان حال حزب علي يعتة ان الاستراتيجية الفلاحية يغيب عنه ضبط المساحات والاصناف المزروعة ونقص في مواكبة ودعم الفلاحين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد