وهبي : لا تهمني نوايا بنشماش و أنتظر تقرير اخشيشن !

زنقة 20 | الرباط

قال عبد اللطيف وهبي القيادي والنائب البرلماني عن حزب الأصالة و المعاصرة ، إنه غير معني بـ”خارطة الطريق” التي طرحها حكيم بنشماش، الأمين العام للحزب أمس السبت ، في اجتماع مشترك بين المكتبين السياسي والفيدرالي.

وأضاف وهبي في تصريح صحفي : “أنا لا يهمني لا من قريب ولا من بعيد اللقاء ولا خارطة الطريق إلى أن أطلع على تقرير أحمد خشيشن”، وأضاف موضحا أن الأساسي هو “التقرير الذي أعده اخشيشن بعد لقاءاته مع عدد من قيادات وأعضاء الحزب”.

وشدد وهبي على أنه “احتراما للناس الذين اجتمع بهم خشيشن ينبغي أن يخرج تقريرا في الموضوع”، وزاد مبينا “حتى نذهب لمثل هذه اللقاءات واضحين في تصوراتنا ، والقواعد على علم بما يقع”.

وأكد القيادي المثير في الأصالة والمعاصرة أن “اتفاقات الصالونات ليست هي التي ستحل مشكلات الحزب”، وذلك في انتقاد واضح منه، لبنشماش وطريقة تدبيره لحل الأزمة التي يواجهها الحزب.

ولم يتردد وهبي في التأكيد على أنه قاطع الاجتماع الذي تتواصل أشغاله اليوم السبت، والذي وصفه بنشماش ب”الحاسم”، حيث قال: “طبعا كان غيابي مقصودا”، وأضاف “لا يمكن أن أحضر اجتماعا يحضره مجموعة من الأشخاص لم يبت القانون في شرعية وضعيتهم داخل المكتب السياسي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد