السجن النافذ لخياط بالجديدة هتك عرض قاصر و افتض بكارتها‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، حكما يقضي بإدانة متهم بهتك عرض قاصر، بسنتين سجن، 6 أشهر منها نافذة وبسنة ونصف موقوفة التنفيذ.

ويأتي هذا الحكم، بعد القاء القبض على المتهم، بناءا على شكاية تقدمت بها أم الضحية، لدى الشرطة القضائية التابعة لمنطقة سيدي بنور، تتهمه فيه بافتضاض بكارة ابنتها القاصر وتهريبها، كما تقول الشكاية أن ابنتها اختفت عن الانظار لمدة، لتعلم فيما بعد أنها برفقة شخص خطبها في السابق ورفضت الأم تزويجه اياه بسبب عطالته.

وخلال الاستماع الى الضحية من قبل الضابطة القضائية، اعترفت أنها في علاقة غرامية مع المتهم منذ أربع سنوات، حيث كانا يلتقيان قرب المؤسسة التعليمية التي تدرس بها، ولكن قبل وقوع الحادث منعتها أمها من الالتقاء به مجددا، و لكن سرعان ما عادا الى علاقتهما، التي تطورت الى ممارسة الجنس و افتضاض بكارتها برضاها.

كما أكد المتهم في أقواله لدى الضابطة القضائية، صحت ما صرحت به القاصر، مبديا رغبته في الزواج بها لكن والدتها رفضتهن مضيفا انه كان في علاقة غير شرعية مع البنت القاصر منذ أربع سنوات تطورت الى افتضاض البكارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد