غريب/ البيجيدي يطوف على الأحزاب السياسية للتعريف بقضية ‘حامي الدين’ !

0

زنقة 20 | الرباط

في خطوة غريبة و عجيبة أطلق حزب العدالة و التنمية ما أسماه بـ”البرنامج التواصلي للتعريف بقضية عبد العلي حامي الدين” المتابع في قضية مقتل الطالب اليساري “آيت الجيد”.

سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أكد حسب الموقع الرسمي للحزب أن “هذا البرنامج يروم التواصل مع الأحزاب السياسية وبعض الشخصيات الوطنية والفعاليات الحقوقية لوضع الجميع في صورة ملف الأخ عبد العلي حامي الدين الذي مرت عليه 25 سنة”.

وأضاف العمراني، أن “اللقاء الذي انعقد اليوم الخميس 27 دجنبر الجاري، مع ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، هو “حلقة في مسلسل زيارات أخرى من المزمع أن تقوم بها اللجان المكلفة في الأيام المقبلة، للتعريف بالقضية من الناحية القانونية والمسار الذي قطعته، وقد أعدت لجنة الدعم مذكرة تفصيلية في الموضوع “.

يذكر أن محكمة الاستئناف بفاس، قررت أول أمس الثلاثاء تأخير محاكمة حامي الدين من أجل جناية المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى 12 فبراير القادم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد