هذه هوية وصور السائحتين المقتولتين بشكل وحشي بجبال الحوز

زنقة 20. مراكش / محمد المفرك

أفادت مصادر منبر Rue20.com أن السائحتان المقتولتين بمنطقة ‘شمهروش’ باقليم الحوز ضواحي مراكش، الأولى نرويجية تدعى نورس مارين أولاند (28 سنة) والثانية من الدانمارك تدعى لويسا فيستيرجر جيسبرسن (24 سنة).

الفتاتين تدرسان بنفس الجامعة جنوب شرق النرويج، وقررا القدوم إلى المغرب من أجل الاحتفال بعيد ميلادهما بمدينة مراكش، ليتم العثور عليهما جثتين هامدتين ومقطوعتي الرأس .

و كانتا تقيمان في فندق بدرب ‘سيدي بولوقات’ بساحة جامع الفنا بعد وصولهما للمغرب.

وغادرتا باتجاه منطقة ‘شمهروش’ باقليم الحوز ليختفي ويلقيها حالهما هناك.

الى ذلك، أفاد بلاغ لوزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء، أنه في إطار الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية العثور على جثتي سائحتين أجنبيتين بمنطقة “شمهاروش” بدائرة إمليل بإقليم الحوز، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله . ماذنب هاتين البريئتين ؟ وحوش واغبياء وحيوانات بشرية مفترسة من ارتكبوا هذه الكارثة . والسلام على من اتبع الهدى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد