دوزيـم تقصف ميـدي1تيفي عبر ‘رشيد شو’ .. مقدم برنامج كشف طرده من القناة بطريقة غير لائقة !

زنقة 20 | الرباط

ظهر جلياً مساء أمس الجمعة في برنامج ‘رشيد شو’ الذي يقدمه الإعلامي و المنشط التلفزي ‘رشيد العلالي’ ، أن القناة الثانية ‘دوزيم’ ، هاجمت بشكل غير مباشر قناة ‘ميدي1تيفي’ المستقرة بطنجة.

ففي إحدى فقرات البرنامج ، طرح ‘العلالي’ سؤالاً على ضيف الحلقة الفكاهي ‘حمزة الفيلالي’ بالقول : ” في إحدى الكبسولات لي سميتها من دار لدار و التي كنت تقدمها على قناة ميدي1 تيفي ، الناس شكوا في مصداقيتها بعد بث إحدى الحلقات”.

الكوميدي المغربي ‘حمزة الفيلالي’ رد على سؤال ‘العلالي’ بالقول : ” هادشي مكاينش و البرنامج كان مباشراً .. أنا أتحمل مسؤوليتي بالقول أن البرنامج له مصداقية و الجوائز التي كانت تمنح للمواطنين وهي عبارة عن عمرة للديار المقدسة كان أمراً صحيحاً و ليس كذباً”.

و عاد ‘رشيد العلالي’ لطرح سؤال ثان حول الموضوع قائلاً : ” الناس يقولون أن الجزء الأول كان أكثر مصداقية من الجزء الثاني ” ليجيبه ‘الفيلالي’ : ” أقسم بالله عمر ما كان دغول فداك البرنامج و بالعكس هاديك أمانة عندي حاولت ما أمكن نحافظ عليها لمدة 6 سنين”.

https://www.youtube.com/watch?v=WEnxvJieWZo

مقدم البرنامج ‘العلالي’ ، و بعد أن توجه بسؤال للضيف الأخر في البرنامج وهو المغني الشاب ‘إيهاب أمير’ ، عاد لطرح سؤال ثالث على ‘حمزة الفيلالي’ متعلق أيضاً بقناة ‘ميدي1تيفي’.

و قال ‘العلالي’ لـ’الفلالي’ : ” مؤخراً قدمت برنامجاً على ميدي1تيفي و بث لحلقتين فقط و توقف بطريقة غريبة و العديد من المشاهدين تسائلوا عن سبب توقيف البرنامج”.

الممثل ‘الفيلالي’ ، رد على سؤال ‘العلالي’ بالقول : ” الآن قناة ميدي1 تيفي تغيرت بالكامل و أصبحت إخبارية ..و لكن هاد البرنامج بالضبط أنا ما عارفش علاش توقف و ماوصلني والو ليومنا هذا ..لا إميل و لا اتصال و لا رسالة هاتفية”.

و أضاف : ” بقا في الحال على الطريقة التي تم بها توقيف البرنامج حيت كانت قاصحة بالنسبة لي حيت ماخبرونيش و يمكن شي نهار نعرف السبب”.

و رداً على سؤال إن تلقى عروضاً مماثلة من القناتين ، أجاب ‘حمزة الفيلالي’ بالقول : ” بعد هذه الأمور التي وقعت سأختار القناة الثانية بكل تأكيد “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد