مديرية الأمن توقف مفتش شرطة بقلعة السراغنة اشتكى من ‘شطط رئيسه’ على الفايسبوك !

زنقة 20 | الرباط

أشعرت المديرية العامة للأمن الوطني مفتش شرطة ممتاز كان يزاول بالدائرة الأولى بقلعة السراغنة بتوقيفه عن العمل في انتظار عرضه على المجلس التأديبي.

و جاء القرار تورد “الصباح” إثر تصريحات مصورة أدلى بها لصاحبة حساب فايسبوكي استعرض فيها ما وصفه بـ”شطط رئيسه و تستره على مروج مخدرات” وهي المضامين التي كانت موضوع تفتيش بعد شكاية المعني بالأمر.

يشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني أصدرت قبل أيام قرارات إدارية تقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ثلاثة موظفي شرطة، وهم عميد ومفتش ومقدم شرطة رئيس، مع إحالتهم على أنظار المجلس التأديبي للبت في التجاوزات والإخلالات المهنية الجسيمة المنسوبة إليهم.

وكان موظفو الشرطة الثلاثة قد “أخلوا بواجب التحفظ المفروض في موظفي الأمن الوطني بعد نشرهم لأشرطة وتسجيلات مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت اتهامات وقذف صريح في حق مسؤولين وموظفين أمنيين يعملون بمصالح جهوية وأخرى مركزية تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، كما نشروا تعليقات وتصريحات تتضمن معلومات مشمولة بالسر المهني كانوا قد اطلعوا عليها بمناسبة مزاولتهم لمهامهم الوظيفية” حسب مديرية الحموشي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد