إنفراد. البارودي المقربة من بنكيران طيروها من SNRT والعثماني رد لها الجميل بتعيينها بالهاكا

زنقة 20. الرباط

بعدما سبق لمنبر Rue20.Com أن نشر خبر إبعاد ‘فاطمة البارودي’ مديرة الأخبار بالقناة الأولى، عقب تسببها في دفع صحافي سابق بالقناة الأولى للانفصال ومعاداة المملكة وموالاة التنظيم الانفصالي للبوليساريو من فرنسا، تلاها غيابٌ تام عن مقر ‘دار البريهي’ لأسابيع، تم عقبها تعليله بالاستشفاء خارج أرض الوطن، تأكد اليوم الاثنين إبعادها عن الإذاعة والتلفزة بشكل رسمي.

مصادر موثوقة لمنبر Rue20.Com، كشفت أن ‘فاطمة البارودي’ المعروفة بقربها الكبير من ‘عبد الاله بنكيران’ وحزب ‘العدالة والتنمية’، وبعد ابعادها من التلفزيون المغربي، عمد رئيس الحكومة الحالي وبتدخل من بنكيران لاقتراحها لتولي منصب عضوية الهاكا.

فعكس القناة الثانية، حيث ‘سميرة سيطايل’، ظلت دائماً ‘فاطمة البارودي’ تخصص اهتماماً غير عادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ بالقناة الأولى وهو ما جعل ‘بنكيران’ يثني عليها في عدة لقاءات تلفزيونية، وهو ما دفع بالعثماني لمكافأتها باقتراح إسمها للتعيين بالهاكا بعدما أصبحت غير مرغوبة فيها بقنوات ‘فيصل العرايشي’.

ويرى متتبعون أن غياب أية ‘أهمية’ للتعيين في الهاكا مقارنة مع منصب مديرة للأخبار بالقناة الأولى، والراتب الضخم الذي تتلقاه من قنوات SNRT، فان ‘فاطمة البارودي’ وجدت كل الدعم من طرف ‘البيجيدي’ وخاصة بنكيران لحفظ ماء وجهها ورد الجميل.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    من حسنات هذه السيدة انها اظهرت للجميع خيانة الليلى لشعارنا الخالد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد