توقيف عون سلطة بسيدي رحال سلم شهادة سكنى مقابل 1200 درهم !

زنقة 20 . الرباط

فتحت عناصر الشرطة القضائية ببرشيد، تحقيقا مع عون سلطة وشخص آخر بجماعة سيدي رحال بإقليم برشيد، يشتبه تورطهما في تزوير شهادة للسكنى، وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعنيين بالأمر، تم اعتقالهما بعد اعتراف الأخير بتسليمه 1200 درهم لعون سلطة، و500 درهم لدركي بسيدي رحال.

ووفق المعلومات الموفرة، فان الفضيحة، تفجرت بعد أن دفع أحد الأشخاص من جماعة سيدي رحال، التابعة ترابيا لإقليم برشيد، الوثائق الخاصة به للمصالح الأمنية ببرشيد، من أجل انجاز بطاقة التعريف الوطنية، حيث تبين من خلال النظام الآلي أن المعني له سوابق في الاتجار في المخدرات، وأن المعلومات التي يضمها البحث بشهادة السكنى لا تهمه وفق الوقت الذي تم فيه إشعار النيابة العامة ببرشيد، الأخيرة تعليماتها بالتحقيق في الموضوع، وأنه بعد التحقيق مع الشخص المعني بالأمر أقر أنه سلم لعون سلطة بسيدي رحال مبلغ 1200 درهم مقابل تسليمه شهادة للسكنى تضم في بحثها معلومات عن عمه، وأنه سلمها لدرك سيدي رحال، ليمده هو الآخر بشهادة للسكنى، ويضعها ضمن الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على بطاقة التعريف الوطنية، وذلك مقابل مبلغ 500 درهم.

وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تعليمات النيابة العامة حول التهم الموجهة للدركي بسيدي رحال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد