الدوزي يُلهب جمهور الحسيمة في ثاني ليالي “المتوسطي” وهذا ما قاله لـRue20.com

زنقة 20 . الحُسيمة

ألهب النجم المغربي الدوزي حماس الالاف من المتفرجين الذين أثثوا ساحة محمد السادس بالحسيمة، ليلة امس السبت ( 15 غشت 2015)، في إطار فعاليات المهرجان المتوسطي للحسيمة، الذي دأبت على تنظميه جمعية الريف للتنمية والتضامن منذ 9 سنوات.

2015-08-16_210038

و اعتلى الفنان الدوزي منصة ساحة الحسن الثاني في حدود منتصف الليل ، و عرفت فقرات سهرته تجاوباً رائعا من طرف الجمهور الريفي وأيضا الوافد من مختلف المدن المغربية، مع أغانيه القديمة والجديدة، منها أغنية مريما و فهميني وحبيب الروح ، كما أدى بعض أغاني الركادة و الشعبي.
2015-08-16_205519

و بمناسبة تصادف الحفل مع ذكرى استرجاع وادي الذهب لحضيرة الوطن، جعل الدوزي مسك ختام سهرته أغنية “العيون عينية” التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير جدا ، ليصنع مشهدا جميلا أثبت أن الفن قادر على تحريك المشاعر الوطنية و الاعتزاز بالوطن.

2015-08-16_210121
كما أطربت فرق أمازيغية محلية ودولية جمهور جوهرة الابيض المتوسط، بمقاطع موسيقية تتغنى بالحب والحياة والكرامة.

ويهدف المهرجان الذي تسهر على تنظيمه جمعية “الريف للتضامن والتنمية”، إلى إغناء التنوع الثقافي وتقوية التواصل والتبادل بين حضارات البحر الأبيض المتوسط، وكذا إبراز المؤهلات الاقتصادية والسياحية والطبيعية لمنطقة الحسيمة.
unnamed (3)

unnamed

هذا وكان لموقع Rue20.com لقاء خاص مع الفنان الدوزي بالصوت والصورة سيعرض قريبا يكشف فيه لأول مرة عن مجموعة من المواضيع الخاصة وكذا جديده الفني.

http://www.youtube.com/watch?v=kXVamOsabTA&feature=youtu.be

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد