بيدوفيل يغتصب 5 أطفال بمكناس و هيئات حقوقية تدخل على الخط !

زنقة 20 | الرباط

قال المركز المغربي لحقوق الإنسان على مستوى جهة فاس مكناس ، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة مكناس أوقفت يوم الجمعة 16 نونبر الجاري ، رجل مسن يبلغ من العمر 60 سنة، متزوج وله 8 أطفال بحي تولال مكناس بتهمة اغتصاب 4 قاصرات وطفل.

و أورد المركز الحقوقي في بلاغ له أن أعمار الضحايا تتراوح ما بين 10 و سنة ، مشيراً إلى أن القبض على الجاني جاء بعد تقديم شكاية من عائلة الضحايا.

وأورد مصدر حقوقي بالمدينة ( الرابطة المغربية لحماية المال العام وحقوق المواطن) أن الجاني يعمل بائع متجول بالتقسيط في (مادة الحليب البلدي) على متن دراجة ثلاثية العجلات.

و أوضح ذات المصدر أنه سيتم تقديم “البيدوفيل” يوم الاثنين القادم أمام الوكيل العام باستئنافية مكناس بعد استكمال البحث من طرف الشرطة القضائية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

و قال المركز المغربي لحقوق الإنسان على مستوى جهة فاس مكناس أنه دخل على خط القضية رفقة بعض فعاليات حقوقية بالمنطقة من أجل مؤازرة ضحايا (البيدوفيل ).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد