بعد إقالة الرئيس الحفياني .. زلزال يضرب البيجيدي بسيدي سليمان و مستشارون يلتحقون بالتجمع !

زنقة 20 | الرباط

قررت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسيدي سليمان ، تجميد عضوية المستشار الجماعي ببلدية المدينة “ادريس مفنون” ، و ذلك بعد تصويته على إقالة رئيس المجلس “محمد الحفياني”.

المستشار الجماعي المذكور ، و الذي ظهر منتشياً في صور مع مستشارين من المعارضة مباشرةً بعد التصويت على إقالة الرئيس “الحفياني” ، يرتقب أن ينضم لحزب التجمع الوطني للأحرار حسب مصادر موثوقة لـRue20.Com.

و كانت أغلبية المجلس البلدي لمدينة سيدي سليمان قد صوتت أكتوبر الماضي ، على إقالة رئيس المجلس “محمد الحفياني” البرلماني و القيادي في “البيجيدي”.

و صوت 28 عضواً بالمجلس أغلبيةً و معارضة من أصل 35 مستشاراً على إقالة الرئيس “الحفياني” ، و يوجد من ضمنهم أعضاء ينتمون لحزب العدالة و التنمية و على رأسهم المستشار “ادريس مفنون” و الذين يدرسون الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار.

المحكمة الإدارية بالرباط حددت تاريخ 22 نونبر 2018 لعقد جلسة الحكم في ملف رئيس جماعة سيدي سليمان محمد الحفياني ، المهدد بالعزل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد