رسمياً .. لـONCF يكشف عن تفاصيل ركوب التيجيفي مجاناً !

زنقة 20 | الرباط

نشر المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء تفاصيل تخصيص ثلاثة أيام لركوب قطار التيجيفي (البراق) بالمجان لتمكين مختلف شرائح المجتمع من اكتشاف القطار فائق السرعة.

و قال بلاغ صادر عن لـONCF ، أن الراغبين في اكتشاف قطار (البراق) سيكون عليهم التسجيل القبلي عبر الموقع الإلكتروني ( www.oncf-voyage.ma) ، أو الإتصال بخدمة الزبناء على الرقم 2255 من الثامنة صباحاً إلى السادسة مساءً ، ابتداءً من يوم الجمعة 23 نونبر الجاري.

كما يجب على الراغبين في ركوب القطار فائق السرعة مجاناً أيام 26 و 27 و 28 نونبر الجاري ، أن يدلوا بأسمائهم و أرقام هواتفهم و أرقام بطائق التعريف و موعد السفر (التاريخ و الساعة).

و أضاف مكتب السكك الحديدية ، أن الأشخاص الذين سيحجزون مقاعدهم عبر الإنترنت أو الهاتف سيتلقون بريداً إلكترونياً يؤكد الحجز ، مشيراً إلى أنه يجب طلب التذاكر 24 ساعة قبل موعد السفر من محطات طنجة أو القنيطرة أو الرباط أو الدار البيضاء و إلا ستكون ملغاة.

و في الأخير أكد المكتب الوطني للسكك الحديدية ، أن كل شخص له إمكانية إجراء سفر واحد أو الذهاب و العودة دون أن يقوم بذلك مرةً ثانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد