توقيف شخصين بالناظور ينشطان في مجال “الكريساج”

زنقة20- كمال لمريني

تمكنت عناصر الامن الوطني التابعة للدائرة الثالثة بالناظور، اليوم الاثنين، من توقيف شخصين في منطقة تاويمة من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهما ما بين 18 و19 عاما، يشتبه تورطهما في إعتراض سبيل المواطنين وسرقتهم بالقوة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

ويأتي توقيف المعنيين بالأمر، بناء على شكايات تقدم بها عدد من المواطنين تفيد تعرضهم للسرقة على مستوى المدار الطرقي الرابط بين منطقتي قرية أركمان وأزغنغان.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن العملية أسفرت عن حجز عدد من السيوف والأسلحة البيضاء وعصا كهربائية، بالإضافة الى دراجة نارية كانت تستعمل في مجال السرقة.

وأشارت إلى أن المعنيين بالأمر، إعترضا سبيل عدد من المواطنين وسلبوا منهم مجموعة من الأغراض، إضافة الى المبالغ المالية التي كانت في حوزتهم.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهما الى العدالة من أجل المنسوب اليهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد