شاروخ خان وتوم كروز ضمن قائمة أغنى 10 ممثلين في العالم

0

زنقة 20 . وكالات

تصدر الممثل الكوميدي الأميركي جيري ساينفلد ترتيب أغنى ممثلي العالم بثروة بلغت نحو 820 مليون دولار، فيما جاء الهندي شاروخ خان في المركز الثاني بـ 600 مليون. وشهد التصنيف الذي أصدرته مجلة Trending Report مؤخراً دخول الممثل الأميركي الشاب تايلور بيري إلى القائمة التي ترصد ثروات أغنى 10 ممثلين بالعالم سنوياً. وفيما يلي القائمة كاملة:

جيري ساينفلد :

jerry

يتربع الأميركي جيري ساينفلد على قمة قائمة الفنانين الأغنى في العالم بثروة تقدر بنحو ثروته 820 مليون دولار، حيث يعتبر المسلسل الكوميدي الذي يحمل اسمه واحداً من أفضل المسلسلات في تاريخ التلفزيون الأميركي. ولم يبتعد ساينفلد عن الأضواء منذ توقف مسلسله الشهير في العام 1998، علماً بأن Seinfeld استمر في جمع الإيرادات بعد طرح مواسمه التسع على أقراص رقمية.

شاروخان :

shah

يعتبر شاروخ خان النجم الهندي الشهير المعروف بـ “ملك بوليوود” واحدًا من أغنى نجوم السينما في العالم، إذ تبلغ ثروته 600 مليون دولار جناها من المشاركة في نحو 57 فيلم. يعرف عن خان سخاؤه الشديد، حيث يقوم بمساعدة آلاف الفقراء من خلال مؤسسة أنشأها لذلك، بالإضافة إلى تعاونه مع منظمة “يونسيف” ودعمه لجهودها الإنسانية حول العالم.

توم كروز :

MISSION: IMPOSSIBLE - ROGUE NATION

يعتبر توم كروز من أكثر النجوم شهرة في العالم، وهو أيضاً منتج ناجح تقدر ثروته بنحو 480 مليون دولار. ورغم انتقاد الكثيرين لتصرفاته، مثل قفزته الشهيرة على أريكة الإعلامية أوبرا عندما استضافته في برنامجها، وانتمائه لكنيسة الـ Sceintolgy المثيرة للجدل، فإن الممثل الخمسيني مشهود له بالموهبة والقدرة على تجسيد كافة الأدوار، خصوصًا القتالية منها.

تايلور بيري :

taylor

رغم بداياته المتواضعة من حي فقير، فإن نيلر بيري عرف طريقه إلى الشهرة والثروة مع بطولة فيلمه الأول “مذكرات امرأة غاضبة” والذي أدى فيه دور امرأة. ليجذب الأنظار إلى موهبته ويجمع ثروةً تقدر بنحو 400 مليون دولار.

جاك نيكيلسون :

jack

يعد العجوز جاك نيكلسون من أكثر نجوم هوليوود نجاحاً في الأدوار الكوميدية على مدى خمس عقود، فبرع في أداء في فيلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest عام 1975، ثم قدّم أفلامًا شهيرة مثل The Departed وThe Bucket List. من المعروف أنه من أوائل الممثلين الذين كتبت لهم أعمال تناسب شخصياتهم ولهذا يأتي أداءه رائعًا في العادة. ثروته 400 مليون دولار.

كلينت إسيتوود :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

clint

 

لا يزال كلينت ايستوود الذي عاش لسنوات رمزًا للرجولة لقيامه ببطولة عدة أفلام منها، Unforgiven، وMillion Dollar baby، وThe Grand Torino، ولا يبدو أنه سيتوقف عن النجاح الذي عرف به ودرّ عليه ثروة. تبلغ ثروة النجم الهوليوودي نحو 375 مليون دولار.

جوني ديب :

deep

يعرف جوني ديب بأدواره التي أدّى فيها شخصيات غيّرت ملامحه بالكامل، إلى جانب إتقانه تقمص الشخصيات المختلفة، خاصًة شخصية الكابتن جاك سبارو في Pirates of the Caribbean، الذي يعتبر من أنجاح أفلامه في شباك التذاكر. تبلغ ثروة ديب نحو 350 مليون دولار.

توم هانكس :

tom

يعرف الممثل الأمريكي المخضرم توم هانكس كممثل فقط، لكنه في الواقع كاتب ومنتج ومخرج أيضًا، أسر العالم بأدائه في فيلم Forrest Gump وCast Away وحصل على جوائز أوسكار عديدة عن هذين الدورين وغيرهما. تبلغ ثروته نحو 350 مليون دولار.

بيل كوزبي :

cosby

 

رغم الفضيحة التي طالت سمعة الكوميدي بيل كوزبي أخيرًا باعترافه بممارسة الجنس مع نساء قام بتخديرهن عمداً، فإن قيامه ببطولة المسلسل الشهير الذي يحمل اسمه درّ عليه أرباحًا هائلة. ثروته 350 مليون دولار.

أدم ساندلر :

adam

 

كان الممثل الكوميدي آدم سندلر يقوم بأدوار صغيرة ناجحة هنا وهناك، لكن نجاحاته الكبير جاءت بعد أن استطاع إنشاء شركة الإنتاج الخاصة به وتدعى “ماديسون للإنتاج”، لتصبح واحدة من أشهر شركات الإنتاج المستقلة عن الاستوديوهات الكبرى في هوليوود. تبلغ ثروة ساندلر حوالي 300 مليون دولار.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد