فيديو/مشادات كلامية وكلام ساقط في لقاء ‘النموذج التنموي’ لحزب “بنشماش” بإقليم سطات

زنقة20- الرباط

إستهل نائب برلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة بإقليم سطات، مداخلته في لقاء منظم من قبل الأمانة الإقليمية ل”التراكتور”، حول موضوع:”مساهمة الأصالة والمعاصرة في إعداد نموذج تنموي جديد”، بالكلام الساقط، حيث قال بالحرف الواحد للمدير الإقليمي لمقر الحزب (ريح ولا خرج تقود)، الامر الذي اثار استياء كبيرا في صفوف الحاضرين، معتبرين الكلام الصادر عن ممثل الامة لا يعكس انتظارات المواطنين، ولا يترجم مساهمة الحزب في التنمية.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن مسؤولي الحزب ظلوا لمدة طويلة وهم يقررون منع الصحافة من الحضور، غير أن الكلام الصادر عن رئيس جماعة سيدي حجاج بإقليم سطات والنائب البرلماني في نفس الوقت، كشف أن حزب “الجرار” على صفيح ساخن وقابل للانفجار في أي لحظة، وإصرار المسؤولين على إقصاء الصحافة يروم التغطية عن الوضع التنظيمي “الكارثي للحزب”.

وأشارت إلى أن اللقاء عوض أن يعرف مناقشة تصور الحزب في إعداد نموذج جديد للتنمية بإقليم سطات، والبحث عن الاليات التي من شأنها أن تساهم في توفير مناصب الشغل للشباب وتحقيق العدالة الاجتماعية، يعمد المسؤولين عن تدبير الشأن المحلي والحزبي إلى الدخول في مشادات كلامية واستعمال الالفاظ النابية، الامر الذي يجعل المواطنين يفقدون الثقة في السياسية وممارسيها، خاصة وانهم كانوا الى حدود الامس يعتقدون أن حزب “الجرار” هو البديل، إلا أن هذه الممارسات بيّنت عكس ذلك.

وعبر عدد من المنتسبين الى حزب الاصالة والمعاصرة، عن إستنكارهم الشديد للأسلوب الذي استعمل في لقاء سياسي، كان من المفروض أن يخرج بعدد من التوصيات، في إنتظار ترجمتها على أرض الواقع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد