صور/وكالة الأنباء التركية: إدخال ثلاثة صناديق سوداء كبيرة لمقر القنصلية السعودية بإسطنبول

0

زنقة 20. روسيا اليوم

قالت وكالة الأناضول التركية إن سيارة تابعة للقنصلية السعودية وصلت مساء الأحد إلى مبنى القنصلية في اسطنبول وتم إنزال 3 صناديق سوداء كبيرة مرقمة مكتوب عليها باللغة الانجليزية “شخصي”.

وأضافت الوكالة أنه جرى نقل الصناديق الثلاثة إلى داخل القنصلية في حين بقيت السيارة تنتظر في الخارج، مشيرة إلى أنه لم يتضح بعد ما بداخلها.

ولا يزال صحفيون محليون وآخرون من مختلف أنحاء العالم يواصلون انتظارهم أمام مبنى القنصلية لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، والوصول إلى إجابات عن أسئلة الاستفهام الكثيرة التي تلف حيثيات الحادث.

وأقرّت الرياض، فجر السبت، بمقتل خاشقجي داخل مقر قنصليتها في اسطنبول، إثر “شجار” مع مسؤولين سعوديين وقد تم توقيف 18 شخصا كلهم سعوديون.

كما أعفى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، مجموعة مسؤولين استخباراتيين بارزين، على رأسهم نائب رئيس الاستخبارات العامة، اللواء أحمد عسيري، بالإضافة إلى المستشار بالديوان الملكي، سعود بن عبد الله القحطاني، وأمر بتشكيل لجنة برئاسة ولي العهد، محمد بن سلمان، لإعادة هيكلة الاستخبارات العامة و”تحديد صلاحياتها بدقة”.

ولم يُكشف بعد مكان جثمان خاشقجي الذي اختفى عقب دخوله قنصلية بلاده في 2 أكتوبر الجاري، لإنهاء أوراق خاصة به.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد