جهة بني ملال تبعثُ بوفد للإستفادة من تجربة جهة الشرق كنموذج لتنمية أقاليم الجهة

زنقة20- وجدة/ كمال لمريني

أجرى وفد عن مجلس جهة بني ملال خنيفرة، أمس الأربعاء، زيارة عمل الى مقر مجلس جهة الشرق بوجدة، للاطلاع على مختلف المشاريع التي أنجزها المجلس خلال نصف ولايته والاستفادة من تجربته.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن الوفد تم استقباله بمقر مجلس جهة الشرق، في حين تم اطلاعه على اهم المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي يقوم بها المجلس.

وتروم الزيارة التي أجراها الوفد عن مجلس جهة بني ملال خنيفرة، الاستفادة من تجربة عمل المجلس فيما يخص فتح وتهيئة المسالك الطرقية بالعالم القروي بمختلف جماعات الجهة بواسطة الآليات التابعة للمراب الجهوي لمجلس جهة الشرق.

وإستمع الوفد الى مختلف الشروحات المقدمة له، بالإضافة الى إجرائه زيارة الى مرأب الاليات التابع لمجلس جهة الشرق، في حين تباحث مع أعضاء مجلس جهة الشرق إمكانية عقد شراكات وتقديم الخبرات بين المجلسين وتكثيف الزيارات للاطلاع على منجزات كل جهة .

وأبدى أعضاء مجلس جهة بني ملال خنيفرة أبدى اعجابهم بتجربة مجلس جهة الشرق، في حين نوهوا بحيويته وديناميته والمجهودات التي يقوم بها في مجال فك العزلة عن العالم القروي واسهامه في تحقيق التنمية على مستوى جهة الشرق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد