الإفلاس السياسي. برلماني عن ‘البام’ يتوسٓلُ منصباً في ديوان حكومة البيجيدي

0

زنقة 20. الرباط

أكد مصدر موثوق لموقع Rue20.com أن برلمانياً سابقاً باسم ‘الأصالة والمعاصرة’ عن لائحة الريع، وجد نفسه مضطراً لتوسل منصب في ديوان وزير التعليم ‘أمزازي’.

ذات البرلماني السابق بلائحة الريع باسم أول حزب معارض، ينتظر للمناداة عليه لتولي منصب بديوان ‘أمزازي’ في حكومة ‘العدالة والتنمية’.

الموظف الشبح بالبرلمان والذي امتهن التعليم وانتقل من فاس الى القنيطرة بتدخل من الوزير الفضائحي السابق ‘اخشيشن’، سيُصبِح بقدرة ‘المسخ السياسي’ موظفاً بديوان وزير في حكومة ‘البيجيدي’، والوزير ليس سوى صديقه السابق ‘أمزازي’.

ذات الشبح المعارض والذي استفاد من ريع الالحاق بالبرلمان للنوم العميق، مقابل تعويضات و سفريات، أسس مكتب دراسات مقره حي أكدال بالرباط مهامه الوحيدة هي تفويت صفقات الدولة حول ما يسميه ‘تكوين الموظفين’ مقابل ملايين الدراهم، ليصبح في نفس الوقت يحصل على راتب كموظف شبح بالبرلمان و يضمن لنفسه منصباً خلال الأيام القليلة المقبلة بديوان ‘أمزازي’ و يستقبل حسابه البنكي أموال الدولة باسم مركز الدراسات بأكدال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد