أحد مؤسسي ‘البـام’: “بنشماش خٓانٓ قضايا الشعب وانغمسٓ في ملذات السلطة وستكشف الأيام حقيقته”

0

زنقة 20. الرباط

وجه ‘المكي الحنودي’ رئيس جماعة ‘لوطا’ باقليم الحسيمة، قصفاً مدوياً لـ”حكيم بنشماش” صديق الأمس، واصفاً اياه بـ’خائن الشعب’.

وكتب ذات السياسي الاتحادي في تدوينة له : “المسمى بنشماش خان قضايا الشعب وانغمس في ملذات لا قِبل له بها الا من خلال الانبطاح الأعمى والكلي ، وغير ذلك مجرد تبريرات واجتهادات لا وزن لها ، والقادم من الأيام والسنوات سوف يكشف حقيقة الأمور ..”.

ولم يكتفي السياسي المثير للجدل باقليم الحسيمة بسبب تدويناته الجريئة المباشرة بدون تملق، ليضيف تعليقاً على منتقديه، أنه كان من مؤسسي حزب ‘الأصالة والمعاصرة”.

ويضيف ذات المسؤول و الصديق السابق لبنشماش، رداً على أحد المطالبين بالتوضيح على حسابه بالفيسبوك : “سي بوبكر ، انت لا تعرف أنني انا مكي الحنودي من أسس حزب الاصالة والمعاصرة بشكل واضح”.

وأشار ‘الحنودي’ الى كل من البرلماني ‘بنعزوز’ و ‘الحموتي’ المقاول الشهير باقليم الحسيمة، حول الاستعدادات لتأسيس ذات الحزب بالقول : “اسأل بنعزوز والحموتي وغيرهما ، انا من عمل على توفير ارضية لانطلاق ما سمي بالفريق المدني الذي كان نواتا لهذا الحزب اضافة الى جزء من حركة لكل الديموقراطيين ، لم يكن هدفنا هو التدرج في مناصب او تقلد مسؤولية حكومة .. بل كانت الأهداف هي المساهمة الوازنة في الإجابة على انتظارات اوسع فئات الشعب … لكن كان الانحراف وكانت الخيانة .”.

وانهال فيسبوكيون على ‘بنشماش’ بتعليقات تصفه بالمتسلق والبيدق الذي ركب على ظهراني أبناء الريف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد