أبيضار تمثل لأول مرة أمام قاضي التحقيق بتهمة ‘التحريض على الدعارة والاخلال العلني بالحياء’

0

زنقة 20 . الرباط

بعد ثلاثة أسابيع من تخلفها عن حضور أولى جلسات محاكمتها بابتدائية مراكش، بتهم “التحريض على الدعارة، الإخلال العلني بالحياء، وأخذ وعرض صور خليعة” في فيلم “الزين لي فيك” مثلث يوم أمس الممثلة لبنى أبيضاء أمام قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بالمحكمة نفسها، إدريس النوازلي، الذي استنطقها بشأن الشكاية المباشرة ب”السب والقذف والإهانة”، التي تقدم بها ضدها الممثل والمخرج سعيد الناصري، على خلفية اتهامها له بالتحرش الجنسي بها خلال مشاركتها في بطولة أحد الأشرطة السنيمائية التي قام بإخراجه.

وأوردت “أخبار اليوم” أن أبيضار تشبثت بالتصريحات التي كانت أدلت بها للعديد من وسائل الإعلام، متهمة الناصري بالتحرش الجنسي بها خلال مشاركتها في أحد الأشرطة السنيمائية.

وقد استغرقت جلسة الاستنطاق الابتدائي زهاء ساعتين ونصف من الزمن، قبل أن يقرر قاضي التحقيق متابعة المتهمة في حالة سراح مع أدائها كفالة مالية قدرها مليون سنتيم كضمانة لحضورها خلال الجلسة المرتقبة للاستنطاق التفصيلي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد