صراع طاحن حول رئاسة مجلس المحمدية .. البيجيدي يتحالف مع ‘البام’ و العثماني في ورطة !

زنقة 20 | الرباط

صراع طاحن هو الدائر حالياً حول رئاسة مجلس المحمدية الذي يقوده حالياً “حسن عنترة” عن حزب العدالة و التنمية بعد أن راسل 14 عضواً من أحزاب “البام” و “البيجيدي” و “التجمع الوطني للأحرار” و “الإتحاد الإشتراكي” عامل الإقليم لحل المجلس و إعادة انتخاب رئيس جديد.

في ندوة صحفية عقدتها مساء أمس الإثنين أعلنت الأحزاب المذكورة المشاركة في المجلس البلدي لمدينة المحمدية عن تقدمها بملتمس لإقالة و إعفاء رئيس المجلس البلدي للمدينة المنتمي لـ”البيجيدي” حسن عنترة.

و قال عضو المجلس و النائب البرلماني عن الإقليم المنتمي للعدالة و التنمية “نجيب البقالي” الذي خلف رئيس الحكومة الحالي سعد الدين العثماني في البرلمان، أن الرئيس “حسن عنترة” فقد الشرعية السياسية و الإنتخابية و الحزبية و لم تعد له مشروعية و تسييره فاشل.

من جهته هاجم “عنترة” الأعضاء المطالبين باستقالته ووصفهم بـ”المرتزقة الـ14″ كما انتقد بشدة صمت و تهرب قيادة حزب العدالة و التنمية في شخص سعد الدين العثماني الذي انتخب برلمانياً عن المحمدية و لم تعد قدماه تطأ المنطقة منذ انتخابه و توليه رئاسة الحكومة.

و كتب “عنترة” في أحد تدويناته يقول : ” انا في الجماعة غدا لاستقبال كل من يريد تقديم استقالته من 14 مرحبا به”و أضاف : “مجموعة 14 شوهت في المدينة الاستقالة عاجلا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد