‘البام’ يتبرأ من ‘كوكوس’ التي هاجمت العاهل السعودي ويصف ما قامت به بـ’طيش الشباب’

0

زنقة 20. الرباط
كما كان متوقعاً، لم يمر تعليق للكاتبة الوطنية لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة ‘نجوى كوكوس’ حول العاهل السعودي مرور الكرام.
فقد انتقدت ‘فتيحة العيادي’ مسؤولة العلاقات الدولية في حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ في تصريح صحافي ما صدر عن ‘كوكوس’ معتبرة أن ما صدر عنها ‘لا يمثل رأي الحزب في شيء، وهي وجهة نظر شخصية.
واعتبرت المتحدثة ذاتها أن ما أقدمت عليه كوكوس “طيش شباب” لم تعرف عواقبها على المستوى الوطني والدولي خصوصا أنها مسؤولة اليوم أمام الحزب’.
تضيف المتحدثة.
وعلم موقع زنقة 20 من مصدر موثوق أن قيادي بارز بالبام دعى الى طرد ‘كوكوس’ بعد تصريحاتها التي وصفت بالصبيانية.
وكانت ‘كوكوس’ قد انتقدت في تدوينة فيسبوكية طريقة سلام عبد الإله بنكيران على العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، قائلة : ” يتكالبون على الملكية بالمغرب و يعبدون ملكية البيترودولار ، اللي قال لي أنه خادم الحرمين الشريفين غير إغني بها على شي حد أخر ، أنا لا يهمني من يخدم ، خادم الحرمين هو اللي كيسيق و ذلك العامل البسيط الذي يظل مستيقظا ليلا نهار للحرص و الوقوف على نظافة و أمن الحرمين ، أما اللي كاياكل فلوس الحرمين راه حنا اللي خدامين عندو”. وعادت كوكوس لتغيير تعليقها، بمسح الجزء الأخير منه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد