الأحرار يستعين ببلخياط “مول فضيحة الـتويتر” لدخول عالم الإنترنت مع قرب الإنتخابات

0

زنقة 20 . متابعة

لجأ حزب التجمع الوطني للأحرار لمواقع التواصل الإجتماعي ،من أجل جلب الشباب للتصويت في الإنتخابات الجماعية المقبلة، حيث أعلن صلاح الدين مزوار، الأمين العام للحزب، إطلاق هاشتاغ على شبكة الانترنيت في إطار حملته الإنتخابية .

مزوار قال أمس الثلاثاء، في ندوة صحفية بمدينة الدار البيضاء أن السياسة التواصلية لحزبه مازالت محتشمة، في ظل التطور الذي يعرفه الإعلام الرقمي بالمغرب،باعتبار أن الحزب الأزرق لم يعد يتوفر على أي منبر إعلامي مكتوب يتحدث باسمه بعد اختفاء جريدتين ورقيتين .

وأكد مزوار، أن هذه المتغيرات فرضت على الحزب دخول العالم الرقمي، بعدما كانت سياسته التواصلية ضعيفة على مواقع التواصل الإجتماعي التي أصبحت من أساسيات العمل السياسي خاصة مع التفوق الذي أبان عليه حزب العدالة والتنمية الذي يترأس الحكومة على مستوى التواصل الإجتماعي وهو الأمر الذي دفع مجموعة من الأحزاب لنهج نفس السياسة التواصلية .

مزوار، الذي كان مرفوقا خلال الندوة الصحفية بكل من منصف بلخياط، عضو المكتب التنفيذي للحزب، وفاطمة مروان وزيرة الصناعة التقليدية ومباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة في الخارجية، أعلن عن إطلاق هاشتاغ “#ACHBGHIT_LBLADI” و آخر تحت اسم “#WACH_FRASSEK” للتواصل مع عموم المواطنين عبر “الفيسبوك” و “تويتر” و “اليوتيوب”.

و قال منصف بلخياط المتحدث الإعلامي والمكلف بالتواصل في حزب الأحرار، أن الإستراتيجية التواصلية الجديدة للحزب ليست مرتبطة بالمحطة الانتخابية المقبلة، بقدر ما هي إستراتيجية تواصلية على المدى الطويل من أجل التأقلم مع المتغيرات الحاصلة اليوم يقول بلخياط الذي انفجرت فضيحة من العيار الثقيل، إثر توليه وزارة الشباب والرياضة ،حيث أوردت آنذاك وسائل إعلام وطنية أن حسابه على التويتر كان يسيره عضوا في ديوان بلخياط بأجرة شهرية مدفوعة من المال العام .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد