5 سنوات سجناً نافذة لمغتصب وناشر فيديوهات جنسية لفتاة قاصر بتزنيت‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

قررت المحكمة الابتدائية باكادير، يوم الخميس 20شتنبر، ايداع المتهم في قضية اغتصاب قاصر وافتضاض بكرتها بدون عنف، بمدينة تزنيت،5 سنوات سجن نافذة، في قضية تعود الى ال4 من يونيو من السنة الماضية.

وتعود القضية الى شهر يونيو من السنة الماضية، عندما انفجرت قضية فيديوهات اباحية لقاصر بمدينة تزنيت وصور في وضعية مخلة، قام شخص بتسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما فرض تحرك الشرطة التي اعتقلت الجاني، يوم 4 يونيو و احالته للتحقيق في قضية نشر الفيديوهات التي بلغ عددها 6، لفتاة قاصر في وضعيات مخلة بالحياء، تبين بعدها أنها صورت تحت التهديد بالفضيحة والوعد بالزواج، من اجل استغلالها جنسيا، مما نتج عنه افتضاض بكرة.

وحسب معطيات يتوفر عليها الموقع، فالجاني عمد على استدراج الفتاة الى منزله باحد أحياء تزنيت و اغتصابها، بدون مقاومة، وبعد رفضها لمعاودة الكرة هددها الجاني بالفضيحة ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن لم ترضخ لنزواته الجنسية، قبل نشره للفيديوهات الاباحية للفتاة القاصر.

وقد حسمت الاستئناف بأكادير، يوم 5 يونيو 2018، قرار متابعته في حالة اعتقال من أجل تهمة افتضاض بكارة قاصر والاستغلال الجنسي والتشهير، لتقرر بعدها الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية باكادير سجنه لمدة خمس سنوات سجن نافذة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد