كوكاكولا تطلق حملةً دعائية بالمغرب تخوفاً من المقاطعة و تكشف عن منتوج جديد بنكهة الحشيش !

زنقة 20 | الرباط

بعد الحملة التي أطلقها مجموعة كبيرة من نشطاء الإنترنت المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي لمقاطعة منتوجات شركة “كوكاكولا” للمشروبات الغازية بادرت الشركة إلى إطلاق حملة ترويجية لعرض جديد لها.

العرض يهم لتر واحد من المشروب الغازي بثمن 7 دراهم حيث قامت بتوزيع ملصقات ترويجية على الدكاكين في مجموعة من المدن المغربية و ذلك لتفادي حملة مقاطعة على غرار تلك التي استهدفت حليب “سنطرال”.

المقاطعون المغاربة لـ”كوكاكولا” أطلقوا حملةً على الإنترنت بهاشتاغ (خليها_تكشكش) تعبيراً عن رفضهم لأثمنة المشروب الغازي على غرار الحملة التي قادوها ضد منتوجات أخرى على رأسها حليب “سنطرال”.

من جهة أخرى كشفت وكالات إخبارية عالمية أن شركة “كوكاكولا” العالمية تجري محادثات حاليًا، مع شركة “أورورا كانابيس” لإنتاج الماريخوانا (القنب الهندي)، من أجل إنتاج مشروبات تحتوي على هذا النبات المخدر.

يأتي تفكير كوكاكولا في إدخال نبتة القنب في منتجاتها في الوقت الذي يحاول فيه القائمون على صناعة المشروبات إدخال هذا النوع من النبات كمكون عصري لمنتجاتهم في ظل تراجع المنتجات التقليدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد