بنشماش يُخطط من على متن يخت فاره بماربيا لتصدر انتخابات 2021

زنقة 20. بين المدينة – إسبانيا

أفادت موقع Rue20.com حلول حكيم بنشماش وأسرته بمنتجع ماربيا الفخم جنوب إسبانيا على متن سيارته من نوع مرسيديس فارهة مرقمة بالرباط وسيارة ابنته الرانج روفر التي سبق لها أن اعتدت على مهاجر مغربي بها.

مصدرنا أكد قضاء بنشماش لعطلته على متن يخت فاره يرسو بميناء ‘پويرتو بانوص’ الذي يستحوذ عليه لرجال الأعمال الأسيويين ومافيات أوربا الشرقية.

و حسب مصدرنا من عين المكان فان بنشماش يتواجد بجنوب اسبانيا رفقة عدة قيادات بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ التي انتقلت بشكل جماعي لقضاء العطلة هناك بعيداً عن أعين المغاربة.

و شوهدت قيادات ‘البام’ بمعيّة بنشماش ربما ‘تخطط’ من على متن اليخوت لتصدر انتخابات 2021، التي يبدو أن البيجيدي يتجه لتسجيل ثالث اكتساح لها.

الى ذلك، يسود تذمر وسط شبيبة و منتسبي الحزب الذين اجتمعوا اليوم الاربعاء للاحتفال بذكرى مرور 10 سنوات على تأسيس الحزب في غياب كلي لقيادات الحزب و أمينه العام الذي فضل التنقل لإسبانيا والاستمتاع بمياه المتوسط من الجانب المقابل للمملكة على متن يخت فاره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد