شبيبة ‘البام’ تُعدّ للانقلاب على ‘بنشماش’ المتواجد بـ’ماربيا’ وتطالبه بالاستقالة لإنقاذ الحزب من الاندثار

زنقة 20. الرباط

شرع العشرات من منتسبي شبيبة حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ في الإعداد لانقلاب أبيض على ‘حكيم بنشماش’ أمين عام ذات الحزب بمطالبته بتقديم استقالته من قيادة الحزب فوراً في محاولة لانقاذ الحزب من الاندثار.

و تناقل هؤلاء في اجتماعات ضواحي الرباط وبعدة مدن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لإشراك أكبر عدد منهم في نقاش مصير الحزب الثاني بالمملكة، تدوينات تدعو بنشماش لوضع استقالته بعدما تبين أن الهدف من قبوله الترشح للأمانة العامة هو كسب مزيد من الريع و المناصب وليس تقويم مسار الحزب في أفق الانتخابات البرلمانية التي لا يفصلنا عنها سوى أقل من ثلاث سنوات.

واستنكر منتسبون شباب لذات الشبيبة المسار المقلق للحزب في اجتماع لهم بمنطقة ‘عين عودة’ بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس الحزب، داعين بنشماش الى الوضوح و الاستقالة والاعتراف بالفشل في تقديم أي بديل لانقاذ الحزب من الاندثار مع الوسائل الجديدة التي شرع منافسو الحزب في الإعداد بها للاستحقاقات المقبلة كما الشأن لأنشطة البيجيدي في الوقت الذي فضل فيه بنشماش السفر لمنطقة ماربيا الاسبانية لقضاء عطلته بأحد أفخم الفنادق والتجوال على بحر المتوسط على متن يخت فاره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد