وثائق/ فوزي بنعلال امبراطور الهرهورة يوقع رخص بناء بالجملة و هو على فراش المرض و مواطنون يعتصمون أمام البلدية مطالبين باعتقاله !

زنقة 20 | الرباط

تعيش جماعة الهرهورة عمالة الصخيرات تمارة على وقع فوضى عارمة في تدبير الشأن المحلي ، بعد تعذر ممارسة رئيس الجماعة “فوزي بنعلال” لمهامه بسبب المرض و امتناعه عن تقديم الإستقالة.

و قالت مصادر من داخل المجلس الجماعي للهرهورة أن “بنعلال” الذي يصارع المرض يواصل إصدار وثائق ورخص وصفتها بغير قانونية تزامن توقيعها مع الفترة المحددة لعطلتة المرضية التي منحت له في الـ9 من يوليوز و تنتهي في الـ7 من غشت الجاري.

و نشر أعضاء في المجلس الجماعي وثائق قالوا أنها تعود لرخص بناء وقعها الرئيس “بنعلال” هذا الأسبوع في ظل صمت رهيب لعامل الصخيرات تمارة، حسب قولهم.

و اشعر عدد من سكان الهرهورة مدعومين بمستشارين داخل المجلس باشوية الهرهورة بدخولهم في إعتصام مفتوح امام البلدية ” إلى حين إعتقال رئيس الجماعة”.

يشار إلى أن لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية، التي تشرف عليها الوالي زينب العدوي، باشرت منذ مدة تحقيقاتها ببلدية الهرهورة التي يرأسها فوزي بنعلال، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.

لجنة التفتيش شرعت في عملها الافتحاصي بقسم التعمير، الذي تتوفر فيه معايير وقرائن بوجود اختلالات، والتحقق من التسيير الإداري والتقني بهذا القسم، فضلا عن التدقيق والتحري في مختلف الترخيصات التي منحها القيادي الاستقلالي.

تحركات مفتشي العدوي جاءت بعد تفجر ملفات تشوبها فضائح تعميرية بشاطئ الهرهورة الذي شيدت عليه إقامات وفيلات لكبار المسؤولين في الوزارات والمؤسسات العمومية وزعماء أحزاب وبرلمانيين.

قد يعجبك ايضا
  1. زيدان يقول

    هل يعقل أن يختار مجلس منتخب فترة عطلة الصيف ليهدم الرصيف الأقدم لسان جيرمان الذي يحج اليه الاف المصطافين كل مساء و طيلة العطل الصيفية ليصدموا بحفريات اتلفت لاكورنيش عن آخرها بذون اذنى سبب موضوعي اللهم ربما التظاهر بأشغال لا و جود لها على ارض الواقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد