فيديو/ العثماني يتفاعل مع خطاب العرش : الداودي شيخ بـ100 شاب !

زنقة 20 | الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “سعد الدين العثماني” أن حزبه لا يتوفر على “شيوخ” معتبراً أن الجميع شباب في إشارة منه إلى الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش و الذي انتقد فيه شيخوخة الأطر الحزبية و دعا قيادات الأحزاب الى البحث عن نخب جديدة.

العثماني أشار في كلمته خلال الحفل الإفتتاحي للملتقى الوطني الـ 14 لشبيبة حزب العدالة والتنمية ، مساء أمس الأربعاء إلى أن “لحسن الداودي” وزير الحكامة “شيخ بـ100 شاب حماساً و حيوية و إصراراً و استمراراً و نزاهةً”.

https://www.youtube.com/watch?v=fAuu3VmhYS4

و اعتبر كثيرون أن كلام العثماني حول الداودي الوزير البالغ من العمر 71 سنة و الذي تقدم باستقالته من الحكومة بعد مشاركته في “احتجاجات سنطرال” تعارض ما جاء في خطاب العرش و الذي جاء فيه على لسان الملك : ” الواقع أن الأحزاب تقوم بمجهودات من أجل النهوض بدورها. إلا أنه يتعين عليها استقطاب نخب جديدة، وتعبئة الشباب للانخراط في العمل السياسي، لأن أبناء اليوم، هم الذين يعرفون مشاكل ومتطلبات اليوم. كما يجب عليها العمل على تجديد أساليب وآليات اشتغالها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد