فيديو/شكاية من أشرورو تقود فايسبوكياً بوالماس إلى الإعتقال و جمعية حقوقية تتهم الدرك بتعنيفه !

زنقة 20 | متابعة

اعتقلت عناصر جماعة والماس إقليم الخميسات مساء أمس الخميس ناشطاً فايسبوكياً بعد دعوة قضائية رفعها ضده “محمد اشرورو” رئيس جماعة أولماس رئيس فريق الأصالة و المعاصرة بمجلس النواب.

و نقلت مصادر محلية أن دركي برتبة “أجودان” أبلغ أسرة “المدون” قبل أيام من اعتقاله أن البرلماني ورئيس جماعة والماس “أشرورو” رفع ضده دعوى بسبب تدويناته الفيسبوكية التي ينشرها على صفحته و التي تتطرق إلى الشأن المحلي للجماعة.

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع الخميسات أصدرت بلاغاً قالت فيه أن ” المناضل عادل الصنهاجي تعرض لاعتداء جسدي الخميس 26 يوليوز 2018 من طرف درك والماس إقليم الخميسات نقل على إثره للمستشفى الإقليمي بالخميسات في حالة حرجة”.

و أضافت الجمعية الحقوقية في بلاغها أن عناصر الدرك اقتادته بعد ذلك إلى مخفر الدرك بوالماس مشيرةً إلى أنها تتابع بـ”قلق شديد هذا الحدث و تعمل على جمع كل المعطيات المتعلقة به”.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    صوتوا على اشرورو ممثل ساكنة والماس بامتياز فهم من بنى الوجه الجديد لوالماس والفضل يعود اليهفى كثير من المشاريع فصوتوا على اشرورو يرحمكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد