مول الكاسكيطة : السجن ليس أربعة جدران و ‘أورنج’ سحبت رقمي الهاتفي للتضييق علي !

زنقة 20 | متابعة

بعد أن غادر أسوار السجن قبل أسبوع ، قال محمد السكاكي، المعروف بلقب “مول الكاسكيطة”، أن ” السجن ليس أربعة جدران رفقة السجان بل هي أكثر مما تظن”.

و كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” فإن لم تستطع أن تناظل من أجل حقوقك وتنتزعها فأنت سجين خوف نفسك. إن لم تستطع أن ترفع صوتك وسط الظلام وتطالب بالأنوار فأنت سجين نفسك في الظلام “.

و زاد بالقول : ” إن لم تستطع أن تطالب بعيش كريم وسكن لائق وأنت تعيش في البراريك فإعلم أنك للفقر سجين . إن نلت الشواهد ولم تجد عملا فإعلم أنك ستبقى في المقهى طول حياتك سجين… وإن لم تستطع تحقيق أحلامك وضمان مستقبلك فإعلم أنك ستبقى متشردا في الشوارع والميادين”.

“أما الأحرار الذين يختارون حياتهم ويعيشونها كما يريدون لا يركعون ولا يتملقون لأحد يعاندون ويتحدون الحياة رغم قساوتها وكثرة الأعداء يقولون الحقيقة يفضحون الواقع ليس كالأخرين الذين يسجنون أنفسهم بنفسهم ويموتون وهم ساكتين” يقول “مول الكاسكيطة”.

و اتهم الناشط الفايسبوكي المعروف شركة “أورونج” للإتصالات بالتضييق عليه عبر سحب رقم هاتفه حيث كتب يقول : ” الى كل الاحرار، المرجوا تعميم الرسالة…! لقد تم سحب قناتي باليوتيب كما تم وقف نشاطاتها مند اعتقالي ومنع الاستفادة من مستحقاتها من طرف عائلتي، كما تم ايضا سحب الرقم الخاص بي و الذي كان رهن اشارة ابناء الشعب من طرف شركة « اورنج» من اجل عدم التواصل مع ابناء شعبي بالرغم من وجوج عقد يؤكد انني صاحب الرقم مند سنة 2011، كما انني اواجه قضية افراغ منزلي! فكل هذا التضييق و المعاناة فوالله مازدتني عنادا و اصرارا!.

يشار إلى أن “مول الكاسكيطة” قضى سنة و نصف سجناً بعدما تم اعتقاله بتهمة الابتزاز، وذلك بعدما تقدمت نساء بشكوى ضده، مدعيات أنه هددهن بنشر صور إباحية لهن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد